الشباب وثقافة الإنترنت.

يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذا الرابط :
http://pulpit.alwatanvoice.com/content-187412.html
دنيا الوطن












نظمت المكتبة ندوة من انجح ندواتها حملت عنوان (الشباب وثقافة الانترنت )حاضر فيها الناقد أحمد فضل شبلول بحضور الاستاذة نبيلة عبد النبي مديرة المكتبة ,التي القت كلمة الترحيب قائلة أن المكتبة استطاعت أن تكون على دراية بكل ماهو حديث , وتواصلت مع الشباب فى قضايا تهمهم ؛ مثل ندوة اليوم التى نتعرف من خلالها على جوانب قد نجهلها فى الإنترنت .... أدارت الندوة الشاعرة فاطمة الزهراء فلا المسئول الإعلامى بالمكتبة وقدمت الضيف وسيرته الذاتية مشيرة إلى أنه مهتم بوجه خاص بالإنترنت ؛ حيث أنه نائب رئيس تحرير مجلة " الإنترنت العربى " , وعضو مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر .
حضر الندوة عدد من الكتاب ؛ منهم شوقى وافى - على عوض - أسامة درويش - عبد الناصر الجوهرى -ممدوح صابر علوان , والدكتور رياض الرفاعى -مساعد أمين التنظيم بالحزب الوطنى-.
بدأ أحمد فضل شبلول المحاضرة بأن النت أصبح أمرا واقعا فى حيانتا , ومن خلاله نستطيع أن نتعرف على العالم من خلال أماكننا ॥

كما تحدث الدكتور /رياض الرفاعى ...أن الشباب أصبح يجد فى الإنترنت وسيلة سهلة لقتل الفراغ دون محاذير ؛ لذلك يجب أن تكون هناك برامج توعية للاستخدام الآمن للإنترنت ؛لأن هناك مواقع تضر أكثر مما تنفع .... وفى النهاية تداخل الشباب مع المحاضر فى عدة أسئلة عن الإيجابيات والسلبيات فى عالم النت , وكانت مفاجأة الندوة المطرب " محمد معوض " الذى أدهش الجميع بأغنياته ذات الطرب الأصيل لأم كلثوم وعبد الوهاب..